samo_duny_les poemes
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سأعيش

سأعيش Empty سأعيش

مُساهمة  duny52_cool الثلاثاء سبتمبر 11, 2007 11:01 am

لا تقلي كلمات انا لم اعد ارضى بيها لا تسرد عليا قصصك لقد حفتها فهمت ان كلامك لا شيء هوا مجرد رواية لحنتها عوض ان تكتبها وغنيتها عوض ان تدونها قلها للطيور لا اضن فالطيور تعبت منك تعبت من الاعيبك كم جلسنا قرب الشجر كنت تبتسم ابتسامة خاضعة لا ادري لليوم اني خضعت بها ولليوم اقول اني جننت بها وكلما رايتك رايتها ابتسامة اجمل من كل الابتسامات بامكاني نسيانك اكيييد لكن اه من ابتسامتك حفرت في قبلي قد لا تكون ابتسامتك بالبريئة لكني احبها واحبك لكن لا استطيع مسايرة كدبك قد مللت منك انت رائع في اختلاف الاكاديب انت بارع تحفة وانا سايرت كدبك انا احبك لكن اكدب اجل كدبت كتيييييييييييييييييييييييييييييرا عليك لا يمكنني القول اني كنت صادقة معك في كل شيء لكن ما تمنيت ان اكدب قيه انا احببتك صدقا احبباتتك اجيد الكدب اجل وصدقت كدبك صحيت انك معي من دوني مع فيري لا فرق اني بك من دونك اشقى لا تقلي انك تحبني و من قال انك لا تحبني انك تحبني رغما عنك وعن امتالك وعن اهلك وعن كل من تعرف اجل تحبني انكر اكدب ولكنك تحبني ولن تستطيع العيش من غيري ساعيش تندم لليوم الدي تعرف عليا لاني لن اقف مكتوفة اليدين ساعيش بعدا لكن ستبحت عني في كل مكان لن ترى نورا من غير عيوني لن تثوى على فراقي فانا سارد كل ما تلقيته منك فلت كتيرا اني لن انتقم وان الانتقام ليس لي لكني ساجعلك تندم لانك عرفتي ستندم حين لن ينفع الندم ستترجاني وانا لن ابالي ستموت من غيري اجل اجل وانا ساعيش
duny52_cool
duny52_cool
Admin

المساهمات : 39

https://duny.yoo7.com